أخبارمصر

محافظ الجيزة يتابع طلاء العقارات بحرم الطريق الدائري

تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أعمال طلاء العقارات الجارى تنفيذها بعدد من قطاعات المحافظة حيث تفقد المنشآت الواقعة على جانبى الطريق الدائرى بحى العمرانية.

وشدد راشد على ضرورة الالتزام باللون المحدد لطلاء واجهات المنازل والمنشآت بالمحافظة وأن يكون الطلاء بشكل جدى وعدم الاكتفاء بالطلاء على الطوب الأحمر لضمان الوصول إلى المظهر الحضارى المرجو.

كما حرص المحافظ على تفقد أعمال إزالة أحد العقارات المخالفة على حرم الطريق الدائرى بنطاق حى العمرانية مكلفا رئيس الحى بالمتابعة المستمرة لأعمال الإزالات التي تم تنفيذها والإزالات الفورية لأى تعديات في مهدها وعدم الانتظار لحين استفحال المخالفة.

وكلف رئيس هيئة النظافة والتجميل بالجيزة برفع القمامة المتواجدة على جانبى وأسفل الطريق الدائرى وأيضا الرتش ومخلفات البناء لافتا إلى أن أي تقصير في ملف النظافة سيقابل بكل حزم وسيتم محاسبة المقصرين.

كما تفقد خلال جولته أعمال إزالة التعديات على خط التنظيم بطريق المريوطية موجها بسرعة رفع ناتج الإزالات على وجه السرعة والتنسيق مع شركة الكهرباء للانتهاء من أعمال الحفر لتوصيل كابلات الكهرباء.

وحرص راشد على متابعة أعمال توسعة ورصف شارع ترسا والتي تتم لاستغلاله كمحور مرورى بديل لشارع الهرم موجها بعدم السماح للمحال التجارية والمنازل بالتعدى مرة أخرى على خط التنظيم لضمان الحفاظ على المكتسبات التي تمت بعد الانتهاء من أعمال التطوير التي تجرى.

ورافق المحافظ خلال الجولة اللواء جمال عبد الرشيد رئيس مدينة الجيزة والمشرف على الأحياء واللواء خالد عصر رئيس حى العمرانية وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة والتجميل بالجيزة وأيمن عتريس رئيس جهاز المتابعة الميدانية بالمحافظة.

Facebook Comments
الوسوم

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق