أخبارمصر

13ألفا و239طالبًا وطالبة يؤدون الإمتحان التجريبي للصف الأول الثانوي ببني سويف

الثانوية العامة – أرشيفية

كتب – محمد شعبان

قال محمد حسام الدين أحمد وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، أن 13 ألفا و239 طالبا وطالبة يؤدون الإمتحان التجريبي للصف الأول الثانوي بمدارس بني سويف والتي بدأت اليوم الأحد بمادة اللغة العربية وتستمر حتى الخميس 24 يناير الجاري.

وكان وكيل الوزارة يرافقه المستشار أحمد عبد الجواد رئيس مجلس أمناء المحافظة وخالد هارون مسئول الأمن بالمديرية واشرف ابو الليل مدير العلاقات العامة بالمديرية قد تفقدوا مدارس بني سويف للاطمئنان على سير الإمتحانات حيث بدأت الجولة بزيارة مدرسة الشهيد محمد جابر قصلة الثانوية بنات التابعة لإدارة بني سويف وتفقدوا 18 لجنة بها 365 طالبة .

كما تفقد وكيل الوزارة مدرسة قمبش الثانوية المشتركة بإدارة ببا التعليمية حيث أدى الامتحان 259 طالبا من خلال 15 لجنة بحضور كمال الشيمي وكيل الإدارة وطه عطا رئيس مجلس أمناء ادارة ببا.

وأبدى الطلاب سعادتهم بنظام البوكليت الذي يوفر الوقت وكذلك نظام أوبن بوك الذي يسمح باصطحاب الكتاب المدرسي مؤكدين بأن الأسئلة تقيس الفهم

واطمئن وكيل الوزارة من الطلاب على الورقة الامتحانية وجودة الطباعة ونوعية الأسئلة وأشار وكيل الوزارة بأن هناك امتحان آخر لتدريب الطلاب على النظام الجديد والانطلاق من مفهوم الحفظ والغش إلى مفهوم الفهم والتحليل، مؤكدا علي أن الامتحانات تمت طباعتها في سرية تامة بالمديرية.

Facebook Comments
الوسوم

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق