أخبارمصر

وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر بعد الفوز على الأرجنتين في كأس العالم لكرة اليد

هنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بعثة منتخب مصر لكرة اليد بالفوز على الأرجنتين بنتيجة 22 -20 في بطولة العالم السادسة والعشرين التي تستضيفها ألمانيا والدنمارك حتى 27 من يناير الجاري.

وأشاد وزير الشباب والرياضة، بروح اللاعبين في المباراة، مشيرا إلي إمكانية تقديم المزيد من المجهود خلال المباريات القادمة للفوز وتحقيق نتائج إيجابية لصالح مصر، وهو ما يتمناه الشعب المصري وترغب الدولة في تحقيقه.

وحقق منتخب مصر لكرة اليد، فوزه الأول ببطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال، وفاز على نظيره الأرجنتيني 22- 20، اليوم الإثنين، فى إطار ثالث مواجهاته ببطولة كأس العالم ضمن المجموعة الرابعة المقامة فى الدنمارك.

ويلعب منتخب الفراعنة فى المجموعة الرابعة التى تقام منافساتها فى الدنمارك بجانب منتخبات كل من قطر والأرجنتين والمجر وأنجولا والسويد.

وتقام البطولة بنظام تأهل أول 3 منتخبات من المجموعات الأربع إلى الدور التالي، مكونين مجموعتين كل منهما تضم ستة منتخبات يتم ترتيبها حسب النقاط التي صعد بها كل منتخب من الدور الأول، يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، ثم يلتقي الفائزان في المباراة النهائية.

ويلتقى منتخب مصر المجر فى رابع مواجهاته مساء الأبعاء المقبل، ويختتم الدور الأول بلقاء أنجولا الخميس.

Facebook Comments
الوسوم

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق