أخبارمصر

ننشر منطوق الحكم على الفنانة ميريهان حسين بحبسها أسبوعين بقضية «الكمين»

قضت محكمة جنح مستأنف الهرم، اليوم الأحد، بحبس الفنانة ميرهان حسين، أسبوعين، بعد تقدمها استئناف على حكم حبسها سنتين ونصف، وكفالة 30 ألف جنيه، في اتهامها بالقيادة تحت تأثير سُكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته في كمين الهرم.

وجاء منطوق الحكم كالاتي: حكمت المحكمة بقبول الاستئناف المقدم من دفاع الفنانة ميريهان حسين، على حكم حبسها سنتين ونصف شكلًا، وفي الموضوع بتخفيف الحكم المستأنف فيه لأسبوعين عن التهمة الأولى، والثانية، وبرأتها من التهمة الثالثة.

كما قضت المحكمة بقبول استئناف دفاع ضابطي الواقعة على الحكم الصادر ضدهم بحبسهم 3 أشهر وتغريمهم 20 ألف جنيه عن تهمة الـ “سب والقذف”، وفي الموضوع، بتخفيف الحكم المستأنف فيه لأسبوعين.

وتغيبت “ميرهان” عن الحضور، وقدم المحامي عاصم قنديل دفاع ” حسين” حافظة مستندات بها تقارير طبية تؤكد تعذر حضورها لتدهور حالتها الصحية.

كانت محكمة جنح الهرم، قضت بحبس الفنانة ميريهان حسين سنتين ونصف وكفالة 30 ألف جنيه؛ كما قضت بحبس ضابطي الواقعة 3 أشهر وغرامة 20 ألف جنيه، وكفالة مالية 10 آلاف جنيه لكلًا منهما.

كانت النيابة أحالت الفنانة ميريهان حسين، في وقت سابق إلى محكمة الجنح، بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، كما أحالت ضابطي قسم الهرم بتهمة التعدي على الفنانة وسبها وقذفها.

وشملت أوراق القضية العديد من التفاصيل تنوعت ما بين أقوال الفنانة في التحقيقات، وأقوال ضابطي الهرم “م. ت” و”إ. ب”، فضلًا عن أقوال السجينات اللاتي احتجزن مع الفنانة قبل عرضها على النيابة وأفراد قوة الكمين الذين شاهدوا الواقعة، فضلًا عن فيديو الواقعة الذي تداوله العديد من المواقع الإخبارية.

Facebook Comments
الوسوم

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق