أخبارمصر

الحكومة توافق علي تطوير طريق المطار والكورنيش بأسوان

المهندس مصطفي مدبولي

وافق مجلس الوزراء، على طلب وزارة التنمية المحلية، بشأن التعاقد مع الجهاز المركزي للتعمير التابع لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية؛ لتطوير طريق المطار والكورنيش بمحافظة أسوان.

كما وافق مجلس الوزراء على طلب محافظة أسوان التعامل المباشر بالبيع في قطعة أرض مساحتها 4326م2 تقريباً لصالح شركة آمون للنقل السياحيّ، وذلك وفقاً لتقدير اللجنة العليا للتقييم بالهيئة العامة للخدمات الحكومية بوزارة المالية، التي قامت بعمل معاينة ظاهرية لموقع قطعة الأرض المقرر التصرف فيها.

ووافق مجلس الوزراء أيضاً، على طلب محافظة دمياط الخاص بزيادة حصتها في شركة “دمياط للأثاث” بواقع 116.120 مليون جنيه، وفي حدود رأس المال المرخص، حيث تبلغ حصتها الحالية 33.18% من رأس مال الشركة.

وتتولى الشركة تنفيذ المشروع المقام على مساحة 331 فدانا، ويهدف المشروع الى إنشاء مدينة متكاملة للأثاث تعمل كمحفز للاستثمار لتنافس الأسواق العالمية في مجال الاثاث، عن طريق تشييد مدينة صناعية متكاملة ومتخصصة تخٌدم السوق المحلية وتدعم الوصول إلى السوق العالمية عبر زيادة حجم الصادرات، كما يستهدف المشروع أيضاً تعميق صناعة الأثاث والنهوض بها، وفقاً لأحدث التطورات العالمية.

Facebook Comments
الوسوم

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق