حوادث وقضايا

أهالى قرية نمرة البصل مركز المحلة الكبرى يعلنون الحرب على المخدرات بعدما عثر على شاب داخل دورة مياه داخل مسجد متعاطى جرعة زائدة

العثور على شاب متعاطى مخدرات داخل دورة مياه بمسجد بقرية نمرة البصل بالمحلة الكبرى

الغربية وليد رمضان

عقد اليوم شباب ورجال قرية نمرة البصل إجتماع وأعلنوا عن مبادرة شعبية لمطاردة تجار المخدرات والمدمنين منهم بعدما وصل الأمر إلى تدنيس دور العبادة وهذه الظاهرة غريبه على أهل القرية

فوجأ أهالى قرية نمرة البصل مركز المحلة الكبري بمحافظة الغربية يوم أمس الأثنين عندما عثروا على أحد مدمني المخدرات والخارجين على القانون غائبا عن الوعي فى دورة مياه أحد مساجد القرية بعد حقنة زائدة من المخدرات، الواقعة غريبة وصادمة وتعد تجرؤًا لا مثيل له على بيوت الله.
شباب القرية قرروا مواجهة مافيا الهيروين بأنفسهم، وعلقوا منشورات على صفحاتهم على الفيسبوك أعلنوا من خلالها عن مبادرة خاصة لمنع تجارة المخدرات في القرية، وتحذر الموجودين من المدمنين والبلطجية والخارجين على القانون، أما كبرى المفاجآت فتمثلت في العثور على آثار تعاطي المواد المخدرة وسرنجات ملوثة بالدماء داخل بعض المساجد.
وفقا لروايات بعض أهالي القرية، فإن مدمني وتجار المخدرات اعتادوا بيع المخدرات جهارا نهارا وحولوا القرية إلى وكر يمارسون فيه شتى أنواع الجرائم.
يقول متولي رفعت الشهاوي: للأسف الشديد انتشر مدمنو ومروجو المخدرات والخارجون على القانون، وانتشرت حوادث البلطجة والسرقة بالإكراه وغيرهما في المنطقة، وأصبحنا لا نأمن على الأطفال أو النساء، ثم كانت الطامة الكبرى عندما اتخذ هؤلاء الأشخاص من بعض المساجد أماكن لتعاطي المخدرات بكافة أنواعها خاصة الهيروين والماكس، وكثيرا ما أعثر على سرنجات فارغة بها بقايا مواد مخدرة أو ملوثة بالدماء.
وأكد كثير من الاهالى بأنهم قاموا

صباح اليوم الثلاثاء بمطاردة العديد من المدمنين الذن أتوا لشراء مخدرات من قريتنا وسوف نتصدي للتجار واى مدمن يدخل قريتنا لشراء هذا الوباء حفاظا على اولادنا داخل قرية نمرة البصل.

Facebook Comments

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق